تحميل برنامج تنزيل أي فيديو من اليتوب والفيسبوك SnapTube - YouTube Downloader HD Video

تنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة 

YouTube Downloader SnapTube



تحميل فيديو من اليتوب فيسبوك
 تطبيق تنزيل مقاطع فيديو
SnapTube-YouTube Downloader هو أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومريحة حتى تتمكن من تشغيله لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت. من المهم ملاحظة أن تنزيلات Youtube مقيدة من داخل الولايات المتحدة والصين. 



يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث ، بما في ذلك كتالوج يحتوي على 11 فئة فرعية ، وقسم لمقاطع الفيديو الشائعة ، وقسم لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة ، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على توصيات يومية. 


التصفح بسيط مثل النقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة هاتفك. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ أغنية أو ألبومًا. كما تسمح التحديثات الأخيرة بتنزيل مقاطع الفيديو على Facebook و Instagram. 

بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو ، يمكنك استخدام SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك تمامًا كما هو الحال في تطبيق YouTube ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلاً من التطبيق الرسمي أثناء تنزيل مقاطع الفيديو ، للتمهيد.

تحميل
تحميل برنامج Snaptube

 برنامج Snaptube


تحميل برنامج Snaptube


أحدث أقدم